إحباط عملية لـ "داعش" في إسرائيل


جراسا -

ادعى جهاز الشاباك الاسرائيلي اعتقال ستة من سكان الناصرة قبل أسابيع قليلة للتحقيق من قبل الشاباك للاشتباه في أنهم يعتزمون القيام بعمليات نوعية داخل اسرائيل وفقا للاعلام العبري.

وزعم الجهاز في بيان له، أن التحقيقات كشفت "ان المشتبه بهم اجتمعوا سرا وخططوا لتنفيذ هجمات بمختلف المخططات، وكان الهدف الرئيسي للهجوم هو مدرسة ثانوية إسلامية في الناصرة، بحسب المشتبه بهم".

وقال الجهاز "انه تبين من التحقيق أن المشتبه بهم خططوا لهجمات بمخططات مختلفة وعملوا في الوقت نفسه على تحديد أهداف للهجوم، مثل محطة حافلات مزدحمة في مدينة في شمال البلاد ، ومركز شرطة للاحتلال في محيط سكنهم، والغابات حيث يتواجد اليهود، والمزيد، بالإضافة إلى ذلك، اتضح أنهم عملوا على الحصول على الأسلحة وحاولوا تجنيد المزيد من أجل تعزيز أنشطتهم الأمنية".

وأضاف البيان وفقا للاعلام العبري "انه مع انتهاء تحقيقاتهم من قبل الشاباك، سيتم تقديم لوائح اتهام اليوم (الأحد) ضد النشطاء الستة، من قبل مكتب المدعي العام لمنطقة الشمال، بتهمة التآمر لارتكاب الإرهاب، والتحضير لعمل إرهابي، والتآمر على المتاجرة بالاسلح، والانتماء إلى منظمة إرهابية" على حد تعبير البيان.

ووفقا للبيان فان المعتقلين هم: محمد إيهاب سليمان 25 سنة - وعمر سليمان 21 سنة ، ومؤمن نجم 20 سنة، وأحمد بلال سليمان 18 سنة، جهاد بكر 20 سنة، كذلك، كما تم اعتقال طفل".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات