اربد: يوم طبي مجاني


جراسا -

تقيم جمعية تحفيز للريادة والتطوير يوم غد الاثنين يومًا طبيًا مجانيًا في مقر الجمعية بمنطقة اربد الحي الجنوبي قرب مستشفى النجاح.
وقال رئيس جمعية تحفيز احمد شتيات، إن اليوم الطبي الذي يبدأ من الساعة التاسعة صباحًا ولغاية الساعة الثالثة ظهرًا يتضمن مشاركة أطباء اختصاص واستشاريين باطني ونسائي وطب الاطفال.
وأكد أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تعود بالفائدة على المجتمع المحلي، وتأتي انطلاقًا من المسؤولية الوطنية تجاه المجتمع، ولاسيما المناطق البعيدة عن المراكز لتخفيف الأعباء المادية عليهم والوقت والجهد، داعيًا جميع أبناء المنطقة المحتاجين للرعاية الطبية إلى المراجعة للاستفادة من خدمات اليوم الطبي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات