مقتحمة بنك لبنان ترد على تيم حسن: "ما تهكلو للهم"


جراسا -

بعدما استنجد النجم السوري تيم حسن باللبنانيين لتحصيل أمواله من المصارف في مقطع فيديو انتشر له أثناء عرض فيلم "الهيبة" في بيروت، ردت الفتاة اللبنانية سالي الحافظ، التي اقتحمت بنكاً وأخذت وديعتها منه بالقوة الشهر الماضي، عارضة عليه المساعدة.



فقد أعلنت سالي على فيسبوك، أنها لا تمانع بمساعدة "جبل الهيبة"، مرددة أحد مصطلحاته في العمل الذي لاقى جماهيرية واسعة في العالم العربي على مدى سنوات العرض، "لا تهكلو للهم.. أنت بس قول وين مصاريك بأي بنك".


ولاقت ردة فعل الفتاة التي غدت ناراً على علم في لبنان، بعدما اقتحمت بنك في لبنان الشهر الماضي، وأخذت وديعتها بالقوة مستخدمة سلاحاً مزيفاً، وهي 20 ألف دولار، تفاعلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


يذكر أن الفيديو الطريف من حفل إطلاق فيلم "الهيبة" في لبنان، الأربعاء الماضي، كان شهد تفاعلاً كبيراً عبر المنصات أيضاً.



العربية



تعليقات القراء

المهاجر
شفتها قبل يومين عالتيك توك بتطلب من عبسي المساعدة لعلاج اختها في تركيا ...ووعدها خير ... الله يكون بعون الجميع
02-10-2022 10:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات