لحمايته من الضياع .. أبقار تتبنى تربية "خنزير"

تعبيرية

جراسا -

فرض قطيع من الأبقار في ألمانيا «سياسة تبيعة» غريبة من نوعها في عالم الحيوان، عندما تبنى خنزيرا صغيرا كان يعيش وحيدًا وسط المناطق الخضراء.



وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية فإن مزارع يدعى فريدريش شتابيل أكد أنه اكتشف خنزيرا صغيرا بين القطيع في منطقة بريفوردي وسط ألمانيا، قبل حوالي 3 أسابيع، ومن المحتمل أنه فقد مجموعته عندما عبرت نهرا قريبا.



المزارع الألماني أكد أنه في وقت لا يعرف مدى احتضانه للخنزير الضرر الجسيم الذي يمكن أن تسببه الخنازير البرية، فإنه لا يستطيع أن يطرد الحيوان الصغير بعيدا.



وتم إخبار الصياد المحلي بعدم إطلاق النار على الخنزير الصغير الملقب «فريدا»، وفي الشتاء يخطط شتابيل لوضعه في الحظيرة مع الأبقار الأم.



تعليقات القراء

المهاجر
خلص بطلت احب لحم البقر
02-10-2022 10:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات