"كارثة دمياط" .. مصري يقطع يدي شاب ووالدته وسط الشارع


جراسا -

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صورا صادمة لجريمة بشعة ارتكبها شخص اعتدى على شاب ووالدته في محافظة دمياط المصرية، بسلاح أبيض ما أدى إلى قطع يد الأم وفصل يد نجلها.

وقال مازن شبانة شقيق المجني عليه، إنه لا يعلم السبب في تعدي الجاني على والدته وشقيقه بهذه الطريقة البشعة، مشيراً إلى أنه “ادعى في أقواله أمام جهات التحقيق أن سبب إقدامه على هذه الجريمة هو انتقامه ظنًا منه أنهما قاما بعمل سحر له”.

وأضاف شقيق المجني عليه أن الجاني اقتحم المنزل على والدته وشقيقه وبدا في الاعتداء عليهم بسلاح أبيض (ساطور)، دون أي مقدمات، ثم خرجا للشارع أثناء محاولة شقيقه الدفاع عن نفسه ووالدته، وواصل اعتداءه بالسلاح عليهما“.

وأشار إلى أن الاعتداء تسبب في بتر يد والدته اليسرى وقطع شرايين يدها اليمنى، فضلا عن فصل يد شقيقه اليسرى أيضا عن جسده إلا أن الأطباء استطاعوا توصيلها في عملية جراحية ومن المقرر أن يخضع لعملية أخرى“.

وتابع “شبانة” في تصريحاته أن “اعتداء البلطجي أدى أيضا إلى قطع أوتار اليد اليمنى لشقيقه بعد فصل اليسرى، إضافة إلى إصابته بقطع في الرقبة 10 سم، وإصابات متفرقة في الجسم”.

وقال ”الشخص ده بلطجي وقبل كدا قطع إصبع شخص وفتح بطن آخر واتسجن شوية وطلع تاني، ومكانش في أي حاجة معاهم غير خلافات جيرة قديمة من 5 سنوات وانتهت، لأنهم كانوا عايزين يشتروا البيت بتاعنا رغما عنا ورفضنا”.

ولفت إلى أن جميع عائلة الجاني متعاطفة مع أسرته ومع ما حدث مع شقيقه ووالدته، باستثناء والدة الجاني وشقيقه اللذين يحاولان جلب أشخاص للشهادة بالزور ضد الضحايا“ حسب قوله.

 

ارم نيوز 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات