التعليم العالي تطلق منصة للإجابة عن استفسارات الطلبة


جراسا -

تطلق وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأحد، منصة إلكترونية للإجابة عن استفسارات الطلبة حول عملية القبول الموحد للعام الجامعي الحالي.

وقال الناطق باسم الوزارة مدير وحدة تنسيق القبول الموحد مهند الخطيب، إن الاستفسارات عبر المنصة من خلال رابط إلكتروني، ستكون متاحة لاستفسارات الطلبة من التاسعة صباحا وحتى السادسة مساءً، موضحا أنه سيتم إجابة الطالب خلال 24 ساعة كحد أقصى.

وجدد الخطيب دعوته للطلبة وذويهم إلى عدم الحضور إلى حرم الوزارة، خاصة القاطنين خارج العاصمة، حيث يمكنهم الاستفسار من خلال المنصة، ومنصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالوزارة على "فيسبوك، وتويتر" للاطلاع على جميع الإعلانات التي يتم نشرها تباعا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات