عين يطالب بتحرير أسعار المشتقات النفطية


جراسا -

دعا العين خالد البكار، الجمعة، الحكومة إلى تحرير أسعار المشتقات النفطية، ودعم ذوي الدخل المحدود، وعدم التدخل في تسعيرة المحروقات.

وقال البكار، وهو عضو لجنة الطاقة في مجلس الأعيان، في حديث متلفز  إن الحكومة ما زالت تتدخل في مسألة تسعير المحروقات، وهذا أمر مرفوض.

ويُفترض أن تصل الحكومة إلى مرحلة تحرير أسعار المشتقات النفطية، وألا تتدخل، مقابل وجود دعم لذوي الدخل المحدود، وفق البكار الذي أضاف:"لا بد من التوجه اليوم إلى دعم المواطن، وليس دعم السلعة".

ورأى البكار، وهو رئيس سابق للجنة المالية في مجلس النواب، أن الحل الأنسب هو أن تنسحب الحكومة من الأمر، وتترك السوق ينظم نفسه، وأن تقدم الدعم لذوي الدخل المنخفض.



تعليقات القراء

صافي سعيد
هذا هو الخبر المنطقي بتحرير اسعار المشتقات يصبح المستهلك ان يدفع الثمن الحقيقي وليس نسب وأرقام ما انزل الله بها من سلطان ومثال على ذلك السلطه الفلسطينيه خفضت جميع اسعار المشتقات وهي تستورد
01-10-2022 06:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات