هذه الأطعمة لا ينبغي وضعها في الثلاجة


جراسا -

تلجأ الكثير من السيدات إلى تخزين الأطعمة داخل الثلاجة. لاستخدامها في أوقات لاحقة. لكن لكل قاعدة استثناء. فهناك الكثير من الأطعمة التي لا تحتاج إلى التبريد.

في ما يلي مجموعة من الأطعمة التي لا تحتاج إلى تبريد، ولا يفضل وضعها في الثلاجة:

– الطماطم
من الأفضل تخزين الطماطم في مكان بارد وجاف في درجة حرارة الغرفة، حتى تحافظ على رطوبتها.

– الموز

من أجل الحفاظ على الموز طازجاً، يجب تخزينه في درجة حرارة الغرفة مع وضع غلاف بلاستيكي. حيث يمنعه من إطلاق غاز الإيثلين، الذي يسرع عملية النضج.

– الحمضيات

لا تحتاج الحمضيات إلى التبريد، ومن الأفضل حفظها في سلة فواكه على سطح الطاولة وإذا كنتِ لن تستخدميها على الفور، فاتركيها في مكان بارد وجاف وجيد التهوية.

– الصلصات الجاهزة

يقوم الكثيرون بتخزين الصلصات بطريقة خاطئة، حيث يضعونها في الثلاجة بعد فتحها، إلا أنها خطوة غير ضرورية.

– الزبدة

نظراً لأن الزبدة هي أحد منتجات الألبان، يعتقد البعض أنها يجب أن تبقى باردة، إلا أنه مفهوم خطأ، حيث يمكن تخزين الزبدة بأمان خارج الثلاجة، في حاوية محكمة الإغلاق.

– الكعك

يمكن أن تحتاج بعض الكيكات إلى التخزين في الثلاجة، لكن يمكن حفظ بعضها لمدة تصل إلى ثلاثة أيام في حاوية محكمة الإغلاق خارج الثلاجة.

– الخبز

يتسبب وضع الخبز بالثلاجة في جعله صلباً وقاسياً، وإذا كنتِ لا تريدين تجميده في “الفريزر”، فقومي بتخزينه في مكان بارد وجاف.

– البطاطا

يجب تخزين البطاطا داخل كيس ورقي بمكان بارد ومظلم. لكن وضع البطاطا في الثلاجة سيؤدي إلى تحويل النشا إلى سكر، ما يجعلها ذات مذاق حلو لا يجوز للطبخ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات