الطب الشرعي يحدد السبب المباشر لوفاة طفل داخل مدرسة بمكة


جراسا -

أكد التقرير الطبي الصادر من مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة، أن سبب وفاة الطفل نواف عبدالرزاق اللهيبي، 8 سنوات، هو نزيف داخلي شديد بالمخ مفاجئ، أدى إلى توقف القلب، وهبوط حاد في الدورة الدموية.


وكانت أسرة الطفل الذي تعرَّض للسقوط أرضًا داخل مدرسة بمكة المكرمة قد تسلمت جثمانه قبل نحو أسبوعَيْن، والصلاة عليه بالمسجد الحرام، ودفنه بمقبرة المعلاة. وفقاً لصحيفة "سبق".

وكانت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة قد فتحت تحقيقًا موسعًا قبل نحو أكثر من أسبوعين حول وفاة طالب، تعرَّض للسقوط أرضًا داخل مدرسة بمكة المكرمة، وتم نقله من قِبل الهلال الأحمر إلى مستشفى حراء العام، الذي أحاله إلى مستشفى النور التخصصي حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتعود التفاصيل، كما رواها ذوو الطالب "نواف عبدالرزاق اللهيبي"، البالغ من العمر 8 سنوات: "أنهم تلقوا اتصالاً من المدرسة الواقعة بحي العمرة مفاده أن ابنهم "نواف" تم نقله إلى مستشفى حراء العام، وحالته خطيرة؛ بحجة أنه سقط أرضًا داخل الفصل بالمدرسة دون سبب.

وعند وصول ذويه إلى المستشفى قرر الأطباء تحويله إلى مستشفى النور من أثر الإصابة التي تعرَّض لها حيث لفظ أنفاسه. وقد تم تدوين أسباب الوفاة بنزيف بالمخ شديد مفاجئ، وتوقُّف القلب، وهبوط حاد في الدورة الدموية.

وطالب ذوو الطالب حينها وزارة التعليم بفتح ملف تحقيق، وتشكيل لجنة عاجلة من التعليم، والرجوع إلى كاميرات المدرسة؛ للتأكد والوقوف على أسباب وفاة ابنهم.



تعليقات القراء

المهاجر
الله يرحمه
29-09-2022 01:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات