صخرة ضخمة تدمر منزلا تاريخيًا عمرة 300 عام في إيطاليا "فيديو "


جراسا -

شهدت قرية ريفية بإيطاليا، حدثا غريب بعد تحرك صخرة ضخمة من مكانها أعلى الجبال، وتدحرجها عبر منحدر طويل، حتى اصطدمت في منزل قديم، يعتبره أهل المدينة أنه منزل تاريخي، وذلك لأن عُمره يصل إلى 300 عام تقريبًا.

فوجئ صاحب المنزل الذي يسكن فيه مع عائلته وأطفاله وهو ينظر من نافذته التي تطل على مزارع وأشجار وجبال، بصخرة ضخمة تدحرج مُسرعة إلى أسفل سفح الجبل متجه مباشرة نحو منزله، ما أثار الفزع في قلبه، وظن أن منزله سوف يتدمر تماما وقد تتعرض حياته هو وعائلته للخطر.

ولم يصب وأفراد عائلته بأى ضرر، وكانت الخسائر قليلة في منزله، وذلك بسبب أن الصخرة توقفت عند منحدر قبل منزله بمتر تقريبًا. ولكنها كانت فادحة بمزرعته التي دمرتها تقريبًا.

وعلق صاحب المنزل على هذا الأمر قائلًا: «عندما نظرت من النافذة رأيت عدد قليل من الصخور تتجه نحو منزلي، دمرت صخرة عملاقة حظيرة المنزل وبعض المزارع المحيطة، قبل أن تتوقف قبيل المنزل بوصات قليلة، وكان يمكن أن يكون أسوأ بكثير».




تعليقات القراء

الله حماهم..
ما الذي بينه وبين الله..!؟؟؟!
28-09-2022 04:18 PM
المهاجر
مكر .. مفر .. مقبل .. معا
كجلمود صخر حطه السيل من عل
29-09-2022 10:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات