توقيع مذكرة تفاهم وتعاون بين مؤسسة مجلسنا وبلدية اربد


جراسا -

وقعت مؤسسة مجلسنا للتنمية المجتمعية وبلدية إربد الكبرى اليوم الاربعاء مذكرة تفاهم وتعاون وذلك في إطار تعزيز التعاون الثنائي المشترك ما بين البلدية ومؤسسات المجتمع المدني التنموية.

ونصت الاتفاقية على تمكين وتدريب كوادر البلدية المعنية بما يخص تصميم المساحات الامنة والحدائق وتضمين نهج URBAN 95 لتتماشى مع احتياجات المستفيدين وخصوصاً الاطفال ومقدمي الرعاية لهم وتعزيز مفهوم تنمية الطفولة المبكرة.

ويأتي ذلك ضمن مشروع تطوير الأحياء والذي يعد أحد برامج مؤسسة مجلسنا للتنمية المجتمعية

كما نصت مذكرة التعاون على إعادة تأهيل حديقة الأشرفية في منطقة البارحة لتكون أول نموذج من المشروع ينفذ في محافظة اربد كنقطة انطلاق للمشروع والهدف منها إيجاد برامج حقيقية تهدف لتغيير السلوكيات السلبية لدى البعض وذلك من خلال زرع سلوك داخلي يهدف للحفاظ على هذه الحدائق خاصة تلك التي يجري العمل عليها ضمن مشروع التطوير والتحديث التي تنتهجه بلدية اربد الكبرى.

مؤسسة مجلسنا للتنمية المجتمعية، مؤسسة مجتمع مدني تعنى بالبرامج التنموية وتعزيز مفهوم الريادة والابتكار لفئتي الشباب والاطفال في محافظات المملكة والأماكن الأقل حظاً من خلال تجويد سبل العيش والحماية والتعلم حتى يتمكنوا من تحقيق إمكاناتهم الكاملة في وقت مبكر من حياتهم ومنحهم أفضل الأدوات المعرفية والعلمية لبناء مجتمعات صحية وصديقة وآمنة لهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات