ندوه في جرش تناقش العلاقة بين الأحزاب و الإعلام


جراسا -

نظم حزب الائتلاف الوطني فرع محافظة جرش ندوة عن دور المؤسسات الإعلامية والحكومية والمدنية في دعم وتشجيع الشابات والشباب والمرأة على المشاركة في الحياة السياسية والحزبية، بالتعاون مع جمعية الرائدات الريفيات الخيرية في بلدة ساكب.

وقال رئيس فرع جرش لحزب الائتلاف الدكتور محمد نايف زريقات خلال الدورة التي أقيمت في قاعة نادي جرش الرياضي، اليوم الثلاثاء، إن دعم وتشجيع الشابات والشباب والمرأة للمشاركة السياسية في الاحزاب والانتخابات مسؤولية مجتمعية وطنية تقع على عاتق المؤسسات الإعلامية الرسمية وغير الرسمية وعلى المؤسسات الحكومية والخاصة المدنية بالإضافة للمؤسسات الثقافية.

وأشار الوزير الأسبق صخر دودين الى أهمية التركيز على تطوير التعليم وتوعية الشابات والشباب وتثقيفهم، لافتا إلى ضرورة توجبه الشباب الخرجين إلى المهن والمشاريع الخاصة لا سيما وأن المؤسيات الحكومية باتت مشبعة بالموظفين ولا تستوعب المزيد من الخريجين.

وتحدث رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات، عن طاقات الشباب والعمل على توجيههم الوجهة الصحيحة، مشيرا الى مشكلة البطالة والتي تتطلب إقامة المشاربع الانتاجية الزراعية والصناعية واستقطاب رؤوس الأموال.

بدورها قالت رئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام الدكتورة ميسون تليلان إن الاتحاد النسائي اقام ندوات عدة في المحافظات لتوعية وتثقيف الشابات والشباب والمرأة، وإعطائهم دورات تدريبية لتأهيلهم لسوق العمل، وتوعيتهم بضرورة المشاركة في الحياة السياسية.

وبين رئيس نادي جرش الرياض الدكتور نعمان عتوم، أن النادي يعمل بالتشاركية مع مختلف الجهات المحلية لعقد الندوات التثقيفة لخدمة أبناء المجتمع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات