إنجلترا وألمانيا تودعان دوري الأمم بتعادل درامي


جراسا -

يطلق تسديدة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم.

وأبى هاري ماجواير أن يقتصر الأمر عند هذا الحد، ليتقدم نحو منطقة جزاء ألمانيا، لتقديم المساندة الهجومية لمنتخب بلاده.

لكن دفاع الضيوف نجح في استخلاص الكرة من ماجواير وشن هجمة مرتدة، أنهاها هافيرتز بتسديدة رائعة إلى داخل الشباك.

ريمونتادا مزدوجة



وكثف المنتخب الإنجليزي من هجماته لتقليص النتيجة، وهو ما أدركه حين سدد لوك شو، وأخرجها سولي من قلب المرمى بعدما تجاوزت الخط.

الهدف رفع من معنويات الإنجليز، لينجح البديل ماسون ماونت بعدها ب3 دقائق في إضافة هدف التعادل من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء.

وكاد كين أن يضع بصمته لكن كرته مرت بجوار القائم، قبل أن يطالب لاعبو إنجلترا باحتساب ركلة جزاء لصالح بيلينجهام بسبب تدخل عنيف على قدمه.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح إنجلترا بعدما استعان بتقنية الفيديو، لينجح كين في تنفيذ الركلة بنجاح، محرزا هدف التقدم لأصحاب الديار.

وجاء الرد سريعا من المانشافت بعدما أطلق جنابري تسديدة بعيدة المدى، تصدى لها بوب، لكنها ارتدت منه أمام هافيرتز، الذي أودعها الشباك بسهولة.

واشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة، حيث كاد ساكا أن يصطاد شباك تير شتيجن بهدف قاتل، لولا براعة الحارس الألماني الذي حول تسديدته إلى ركنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات