من جديد نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها ..


جراسا -

فاجئت الفنانة نسرين طافش الجمهور مرة أخرى بعدما حذفت صورها مع زوجها خبير الطاقة المصري، شريف شرقاوي، مجددًا، ليتصدر الحديث حول انفصالهما.

وكانت نسرين قد شاركت منذ يومين منشوراً عبرصفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي كاتبة:”قبل ان تطالب الاخر بان تكون افعاله خيرة تجاهك ، إسأل نفسك أولًا هل تصرفاتك معه تنم عن لطف ناتج عن محبة و وعي ، أم آنك تتصرف باستفزاز ناتج عن خوف ، كن صادقا مع نفسك أولًا ".

وجاء بالمنشور المصور :" المقياس الحقيقي لجميع افعالنا هو كم من الوقت يدوم الخير فيها ".

وقد نفى الدكتور شريف شرقاوي، زوج الفنانة نسرين طافش، ما تردد عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، بشأن انفصاله عن زوجته .

وكتب شريف عبر حسابه الخاص :"نسرين طافش زوجتي وست الستات، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم"

 

 

الفن 



تعليقات القراء

بداية الموسم الطافشي
اول الغيث قطرة واول الرقص حنجلة.. وطير اخضر طير مبرقع..!!!
رد بواسطة المهاجر
وطيرن طاير من عنا منعند الاهل
وكيف الزرع بموطننا كيف حال الاهل
وخبرني يا طير
27-09-2022 02:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات