قتل والده ضربا ثم خنقا بالحزام


جراسا -

قرر مدعي عام الجنايات الكبرى الظن على ابن (عاق) يبلغ من العمر 21 عاماً أقدم على توجيه صفعات على وجه والده  حتى سقطت أسنانه من فمه والنوم فوقه حتى تمكن من لف حزام حول عنق المغدور البالغ من العمر 72 عاما إلى أن فقد وعيه.

ووجه المدعي العام  تهمة الضرب المفضي الى الموت بحدود المادة 330 من قانون العقوبات للمشتكى عليه، الذي جرى توقيفه على ذمة القضية منذ شهر حزيران الماضي على خلفية القضية وإلزام محاكمته أمام محكمة الجنايات الكبرى.

وفي تاريخ  13 حزيران الماضي، حصل خلاف بين المشتكى عليه  ووالده المغدور حول فقدان الأخير لشيكات بقيمة 80 الف دينار، اشتبه بابنه بأن الشيكات لديه، فما كان من المشتكى عليه إلا أن أقدم على ضرب والده ودفعه وإسقاطه على الأرض والنوم فوقه وضربه صفعات على الوجه عدة مرات حتى سقطت أسنانه من فمه ثم أحضر حزاما جلديا ولفه حول عنقه بشدة حتى انقطعت انفاس المغدور وفقد وعيه.

وعلى اثرها اعتقد المشتكى عليه أن المغدور توفي فتركه وغادر المنزل، إلا أن المغدور أُسعف الى المستشفى وأُدخل للعناية الحثيثة وفارق الحياة بتاريخ 27 تموز الماضي متأثراً بإصابته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات