السجن 12 عاما لشخص هتك عرض ابن شقيقه


جراسا -

قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهم بالأشغال الشاقة المؤقتة 12 عاما عقب إدانته بهتك عرض طفل يبلغ من العمر 11 عاما ، علما أنه يكون عم الطفل.

و في تفاصيل القضية فإن المتهم يقيم في منزل شقيقه، وهو والد المجني عليه.

 ونام المجني عليه في أحد أيام الشهر الأول، لعام ٢٠٢١، في ذات الغرفة التي ينام فيها المتهم، حيث كان ينام المتهم على سرير، والمجني عليه على "فرشة"، وفي فجر ذات اليوم استيقظ المجني عليه، ووجد عمه المتهم ينام خلفه، ووجد أيضاً أن ملابسه السفلية مسحوبة لغاية ركبتيه.

و لدى شعور المتهم بأن المجني عليه أحس بوجوده خلفه، ذهب إلى الحمام، وفي هذه الأثناء، خرج المجني عليه من الغرفة، وتوجه إلى والدته، وأخبرها بما حصل، والتي بدورها أيقظت زوجها من النوم لتخبره برواية ابنهم المجني عليه، وهنا اتصل والد المجني عليه بشقيقه الذي يسكن بجواره، وحضر الأخير وسمع بتفاصيل الواقعة من شقيقه وابنه المجني عليه، وقدمت الشكوى، وجرت الملاحقة.

 المحكمة جرّمت المتهم بجناية هتك العرض، وقضت بوضعه بالأشغال المؤقتة ٨ سنوات، ونظراً لتحقق ظرف التشديد في العقوبة، قررت المحكمة إضافة النصف، لتصبح الوضع بالأشغال المؤقتة ١٢ سنة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات