الكرك .. البدء بإعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية


جراسا -

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، عن البدء بأعمال إعادة تأهيل طريق شقيرا - الحميدية في محافظة الكرك، يوم الثلاثاء المقبل.

وقالت الوزارة في بيان إن الاعمال في المشروع تشمل إعادة تأهيل الطريق بالكامل واعمال تصريف مياه امطار بالإضافة لأعمال السلامة العامة، والعديد من الاعمال الهندسية اللازمة وفق اعلى المعايير المتبعة عالميًا، مشيرة إلى أنه سيتم استكمال الأعمال في المشروع خلال 40 يومًا.

وأشارت إلى أنه سيتم بالتعاون مع مديرية الامن العام الإعلان عن إغلاق الطريق واجراء تحويلات مرورية، اعتباراً من يوم الثلاثاء، فيما سيتم تحويل حركة السير للطريق إلى طريق ذات راس - ام حماط- محي

وأكدت، الوزارة أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات