توقيف رجل للاشتباه بقتله زوجته بثقالات حديد في باكستان


جراسا -

أوقفت الشرطة الباكستانية في ضاحية العاصمة إسلام آباد رجلاً يُشتبه بقتله زوجته بثقالات حديد، على ما أفاد مصدر في الشرطة السبت.

وقال ناطق باسم الشرطة إن شاه نواز يُشتبه في أنه قتل سارة إنعام في مزرعتهما الواقعة داخل حي راق.

وبحسب مصدر في الشرطة طلب عدم ذكر اسمه، فقد استُخدمت ثقالة حديد لقتل الضحية التي كانت تحمل الجنسيتين الباكستانية والكندية.

وقال مسؤول في الشرطة لوكالة فرانس برس "أبلغنا عائلتها ووالديها. يُتوقع أن يصلا إلى هنا قريبا. لا يمكنني إعطاء مزيد من التفاصيل حتى يصل والداها إلى البلاد".

ووصف والد المشتبه به أياز أمير، وهو صحافي معروف ونائب سابق، الجريمة بأنها "حادثة مفجعة".

ونادراً ما يعترف النظام القضائي الباكستاني بجرائم العنف الأسري ضد النساء، بحسب ناشطين وحقوقيين وناجيات.

وفي فبراير، حُكم على الباكستاني الأمريكي زاهر جعفر، وهو نجل رجل صناعي ثري، بالإعدام لاغتصابه وقطع رأس شريكته نور مقدم، وهي ابنة سفير سابق، إثر رفضها طلبه للزواج.

وحظيت القضية بمتابعة كبيرة، بسبب وحشية القتل والمكانة الاجتماعية لأبطالها، ولكن أيضا بفعل التجييش الذي مارسته عائلة نور مقدم وأصدقاؤها من أجل تحقيق العدالة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات