بلماضي يحدّد نقطة سلبية في الجزائر رغم الفوز على غينيا


جراسا -

أكد جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، أن ودية غينيا الأخيرة، كشفت عن نقطة سلبية لـ"محاربي الصحراء"، رغم الفوز بهدف نظيف أحرزه إسلام سليماني، حيث غاب الانسجام بين اللاعبين بعد ضم لاعبين جدد، على خلفية الفشل في التأهل إلى كأس العالم، وقبلها الخروج من الدور الأول لأمم إفريقيا بالكاميرون.

وأبدى بلماضي خلال المؤتمر الصحافي بعد اللقاء، رضاه بعد الفوز الصعب على غينيا، في مباراة ودية بمدينة وهران، مؤكداً أن لاعبيه ظهروا بمستوى متواضع خلال الشوط الأول من اللقاء، الذي شهد سيطرة للضيوف، الذين ضيعوا 4 فرص حقيقية للتهديف.

وأشار مدرب المنتخب الجزائري إلى أن عدداً من لاعبيه كانوا يفتقدون للانسجام، ما يعد نقطة سلبية في الفريق، قائلاً: "كان هناك العديد من اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية، لكنهم لا يمتلكون عدداً كبيراً من المباريات مع المنتخب، أبرزهم "أندي ديلور، مصطفى زغبة، محمد أمين توغاي ونبيل بن طالب"، فهؤلاء ليس لديهم رصيد كبير معنا، بينما هدفي كان الوقوف على مستواهم".

تابع: "المجموعة التي شاركت كانت تفتقد للتنسيق والانسجام في ما بينهم، لكنني سعيد بما رأيته والعديد من اللاعبين سجلوا نقاطاً لديّ، عندما نقوم بتغيير كبير في التشكيل الأساسي مثلما حدث اليوم، فإن النتيجة تكون ظهور الأداء مثلما كانت عليه الحال في الشوط الأول".

يذكر أن منتخب الجزائر سيواجه نيجيريا ودياً يوم الثلثاء المقبل في مباراة ثانية استعداداً للمنافسات الرسمية المقبلة لمحاربي الصحراء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات