هل يعود ميسي إلى برشلونة؟


جراسا -

يدرس برشلونة استعادة خدمات النجم الأرجنتيني في صفوف باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع بطل فرنسا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة يواجه تحدياً بكيفية إعادة بناء العلاقة بين ميسي والرئيس جوان لابورتا، بعد الخلاف الذي حدث بينهما العام الماضي، إثر انتقال ليو إلى العملاق الباريسي.

وقالت مصادر في برشلونة إن العلاقة بين لابورتا وميسي بدأت في العودة، عن طريق رسالة هاتفية بين الثنائي، لكن لم يحدث أي لقاء بينهما، فيما نفى أحد المقربين من ليونيل وجود اتصالات بين الطرفين عبر الهاتف.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة قد يقنع ميسي بالعودة من خلال العرض عليه تنظيم تكريم عظيم لمسيرته مع "البارسا"، إضافة إلى أن يكون سفيراً للنادي الكتالوني.

ويشترط برشلونة أن يوافق ميسي على خفض راتبه كي يعود إلى النادي، فضلاً عن تقبّله لعب دور ثانوي مع الفريق اعتماداً على قرارات المدرب.

ويحتاج برشلونة إلى خفض قائمة رواتبه لأكثر من 200 مليون يورو في الموسم المقبل، إذا أراد استعادة ميسي، ومنحه راتباً كبيراً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات