حقيقة رحيل رياض محرز عن مانشستر سيتي قريباً


جراسا -

كشف الدولي الجزائري رياض محرز، عن حقيقة رحيله عن ناديه مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة، بسبب خروجه من حسابات بيب غوارديولا المدير الفني للنادي الإنكليزي، خلال الفترة الأخيرة وجلوسه احتياطياً.


وأكد محرز في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، عن أنه يرغب في الاستمرار مع حامل لقب الدوري الإنكليزي، حتى الاعتزال، كما أنه لا يفكر في الرحيل مطلقاً.

وأضاف: "أريد إنهاء مشواري مع مانشستر سيتي، حيث اللعب لأطول فترة ممكنة، أعتقد أن لدي قدرة اللعب لأطول فترة ممكنة، لكننا سنرى ماذا يحمل لنا المستقبل بعد كرة القدم".

ورد على موعد اعتزاله قائلاً: "أحب كرة القدم، لذلك من الصعب الخروج منها، لم أفكر حتى الآن في الاعتزال"، مؤكداً أنه يرغب في إنهاء مشواره في الملاعب، تحت قيادة فريق بيب غوارديولا.

وتابع: "بعض الأشخاص يريدون النجاح في أمور قليلة، لكن بالنسبة إلي الأمر الوحيد كان كرة القدم، تركت المدرسة في عمر الـ 17 عاماً، لأركز بنسبة 100 في المئة فيها، حاولت إعطاءها كل شيء، حتى تمكنت من تحقيق ذلك".

وكانت الفترة الماضية قد شهدت مطالب إعلامية لمحرز بالرحيل عن مانشستر سيتي، على رأسهم محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، الذي طالبه بالرحيل عقب فوز فريقه 3-0 على وولفرهامبتون في الدوري الإنكليزي.

وقال أبو تريكة: "يجب على محرز اتخاذ قرار مماثل لقرار رحيل سترلينغ، إذا أراد المشاركة في المباريات بشكل مستمر، يجب أن يرحل عن الفريق، أرى أنه سعيد بهذا الوضع وبقائه احتياطياً".

وردّ جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر على أبو تريكة، في تصريحات نقلتها صحافية قائلاً: "أحترم أبو تريكة كثيراً، فرغم أنه قدّم الكثير لكنه لم يلعب في المستوى العالي، مثل رياض محرز، فلاعبنا يواجه منافسة كبيرة جداً في فريقه وهذا أمر عادي، لا أحد يستطيع التفكير في مكانه، رياض مكسب لنا، هذا هو الأمر الجيد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات