الأمير هاري علم بوفاة الملكة إليزابيث عبر الإنترنت


جراسا -

في تطور لافت، كشفت مصادر من القصر الملكي أنّ الأمير هاري لم يعرف بموت جدّته من والده تشارلز، بل اكتشف ذلك من خلال قراءة التقارير الصحافية عبر الإنترنت، وفقاً لصحيفة "النيويورك بوست"

وكانت مصادر رفيعة في قصر باكينغهام قد صرّحت قبل أيّام في حديث مع "الصفحة السادسة" بأنّ الملك تشارلز استدعى ابنه هاري إلى اسكتلندا في الصباح.


إلّا أنّ مصادر أخرى أكّدت أن أحداً لم يتصل بهاري لإعلامه بوفاة جدّته الملكة إليزابيث، سواء من أفراد العائلة الملكيّة أو العاملين في القصر وأنّ هاري علم بخبر الوفاة عندما حطت طائرته في وقت متأخر من بعد الظهر من خلال التقارير الصحافيّة.

وبعد ساعات من وفاة الملكة في 8 أيلول (سبتمبر)، انتشرت صور لهاري من داخل السيارة التي كانت تقلّه إلى قصر بالمورال، مقر الملكة الاسكتلندي. وبدت على وجهه علامات التأثر والحزن وكان واضحاً من أنّه يتألم.

ورغم تخلّيه عن أداء واجباته الملكيّة عام 2020، تقول مصادر إن الأمير هاري ظل قريباً من جدته حتى وفاتها. وكان قد نعى جدته برسالة مؤثرة جاء فيها: "أعتزّ بالأوقات التي أمضيتها معك وكل الذكريات الخاصة الأخرى. نفتقدك بشدة، لا نحن فقط، بل العالم أجمع".

ويشار إلى أن مع وفاة الملكة، بدت العلاقات بين العائلتين وكأنّها شبه تتحسن إلّا أن مقربين منهم أشاروا إلى أنّ الطريق لا يزال في بداياته وسيتطلب الأمر جهداً كبيراً من أجل رأب الصدع بين الجميع



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات