كلب ضال يعقر 7 أشخاص بينهم أطفال في اربد


جراسا -

تعرض 7 مواطنين اليوم للعقر من كلب ضال بمنطقة حنينا في شمال مدينة اربد وتم نقلهم لمستشفى الأميرة بسمة التعليمي لعلاجهم .

وقال مدير مستشفى الاميرة بسمة التعليمي الدكتور ابراهيم الشهابات  ان المستشفى استقبل 7 حالات منهم 4 أطفال تعرضت جميعها للعقر من كلب ضال لونه أسود بمنطقة حنينا .

وأضاف الدكتور الشهابات انه تم تقديم الإسعافات والعلاجات اللازمة لهذه الحالات على الفور وإعطاءهم المطعوم الخاص بذلك بحيث سيستكملوا علاجهم وفق البروتوكول الطبي المتبع منوها ان جميع الحالات غادرت المستشفى وتم إبلاغ بلدية اربد الكبرى بالحادثة .

وفي تعليقه على الحادثة قال رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل الكوفحي في منشور على صفحته الشخصية على الفيسبوك ان كلب مسعور هاجم الأطفال ولم يعد ممكنا السكوت على تلك التشريعات التي تجعل البلديات عاجزة عن الحفاظ على سلامة البشر وحياتهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات