هل ميسي أفضل لاعب في كل العصور؟ .. رونالدينيو يرد


جراسا -

كال الأسطورة البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة السابق، المديح للفريق الكاتالوني تحت قيادة تشافي هرنانديز، مُشيراً إلى أن البلوغرانا أصبح لديه كل شيء في الوقت الحالي للعودة إلى القمة.

وقال رونالدينيو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "برشلونة حالياً تحت قيادة تشافي في مرحلة انتقالية، يوجد العديد من المتغيرات، وآمل أن يسير كل شيء على ما يرام".

أضاف: "برشلونة يملك مدربا جيدا والشباب الحالي لديهم الكثير من المواهب. بالفعل البارثا يملك كل شيء ممكن للعودة إلى القمة".

وختم بالإجابة على سؤال: "هل ميسي هو أفضل لاعب في كل العصور؟"، قائلاً: "من الصعب الإجابة، لأن هناك الكثير من اللاعبين ولا أحب المقارنة، فلدينا بيليه ومارادونا، وكل واحد كان الأفضل في وقته".

ويحتل برشلونة وصافة الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، متخلفاً بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات