رسائل غير لائقة تضع المدير التجاري لتشيلسي خارج النادي


جراسا -

أقال نادي تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم مديره التجاري المعين أخيراً داميان ويلوبي، بسبب "رسائل غير لائقة" أرسلها قبل انضمامه إلى النادي اللندني.

من المفهوم ان الرسائل الموجّهة إلى كاتالينا كيم، وكيلة كرة القدم، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمجموعة "سي أند بي سبورتس غروب".

كانت مجموعة "سي أند بي" شاركت في محاولة من قبل قطب العقارات البريطاني نيك كاندي لشراء تشيلسي من مالكه الروسي رومان أبراموفيتش، قبل أن يستحوذه كونسورتيوم أميركي بقيادة تود بوهلي في أيار الماضي.

وعُيّن ويلوبي في منصب المدير التجاري في وقت سابق من هذا الشهر، وعاد إلى النادي الذي كان يعمل فيه سابقاً من 2007 إلى 2010.

وقال متحدث باسم نادي تشيلسي إنه أنهى "تعيين المدير التجاري داميان ويلوبي بأثر فوري".

أضاف: "الدليل على الرسائل غير المناسبة التي أرسلها السيد ويلوبي، قبل تعيينه في نادي تشيلسي في وقت سابق من هذا الشهر، قُدّم مؤخراً إلى النادي والتحقيق فيه".

وتابع: "بينما تم إرسالهم قبل تعيينه في النادي، فإن مثل هذا السلوك يتعارض تماماً مع بيئة مكان العمل وثقافة الشركة التي أنشأتها الملكية الجديدة للنادي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات