أمام وزير التربية .. مدرسة تلزم الطالبات بإدخال الهواتف الخلوية في الحصص


جراسا -

خاص - تلقت "جراسا" شكاوى من أولياء أمور طالبات بإحدى المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم تفيد بأن إحدى المعلمات طلبت من الطالبات إلزام ذويهم بإحضار هواتف مع الطالبات داخل الحصص المدرسية.

وبحسب الشكاوى فإن المعلمة عللت ذلك لغايات تصوير الطالبات السبورة بدلا من نسخ الدرس .

أولياء الأمور أكدوا أن الهواتف الخلوية يمنع استخدامها داخل المدارس من قبل الطلبة أثناء الحصص المدرسية لما له من محاذير تربوية واجتماعية ، ناهيك عما قد يسببه ذلك من تجاوزات ربما تقع بين الطالبات أو بين الطالبات والمعلمات ، خاصة أن المعلمات لهن خصوصيات تختلف عن المعلم الرجل.

وأضافوا أن المدرسة المشار اليها منعت انشاء قروبات "واتس أب" تهدف لئن تكون حلقة وصل بين أولياء الأمور والمدرسة ومعلماتها ، مما يشكل عائقا يحول دون تسهيل متابعة أولياء الأمور شؤون أبنائهم وبناتهم داخل المدرسة.

نضع هذه القضية أمام وزير التربية والتعليم وجيه عويس علما أننا نحتفظ باسم ومعلومات المدرسة.



تعليقات القراء

جنوبي
بكره يصورو بعض وتقوم القرعا ع ام قرون
18-09-2022 06:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات