عاجل خشان رئيسا لجمعية الممارسين في حقل الإختصاص بالتزكية


جراسا -

فاز د..جميل خشان إختصاصي طب الأسرة من حملة البورد الأجنبي بالتزكية رئيسا لجمعية الممارسين في حقل الإختصاص (جمعية المؤهلين و حملة الشهادات من الخارج ) المنبثقة عن نقابة الأطباء الأردنية و جاء ذلك اليوم السبت مساءا في مبنى الملتقى العلمي في نقابة الأطباء الأردنية .

أيضا تم إختيار أعضاء للجمعية بالتزكية و ضمت كل من د.محمد الصاوي ، د.رامي الرواشدة ، د.عبدالله الخشاشنة ، د.أنس الكسواني ، د.عبدالله الدويري ،د.بشار الرواشدة .

هذا و يقع على عاتق الجمعية العمل على ملفات عالقة هي مسمى إختصاصي مؤهل لكل من أنهى الإقامة بنجاح حيث تصويت هيئة عامة على ذلك و حل ملف حملة البوردات الأجنبية في داخل الأردن حيث بقى عدد عالق دون تقييم و إعتراف بشهعداتهم إضافة إلى حقوق مهنية و فنية لأعضاء الجمعية المنتسبين خاصة العاملين في مستشفيات وزارة الصحة وجب العمل عليها بالتعاون مع نقابة الأطباء الأردنية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات