مركز زها باب الواد الهاشمي الشمالي يقيم "كرنفال سامر طيف الحب"


جراسا -

اقامت الجمعية الأردنية لاضطراب طيف التوحد بإدارة رئيسها السيد موفق الزامل وبالتعاون مع مركر زها الثقافي باب الواد الهاشمي الشمالي بإدارة رئيس المركز المهندس مازن السعود ومن خلال لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة ممثلة بإشراف أخصائية التربية الخاصة وئام خدرج الكرنفال الخامس لذوي الإعاقة(كرنفال سامر طيف الحب) ضمن مبادرات سامر طيف الحب للتوعية باضطراب طيف التوحد. وشارك فيه الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف مناطق العاصمة عمان وخصوصا أطفال التوحد َمتلازمة داون.

وبحضور أهاليهم . وعدد كبير من المتطوعين. واشتمل الكرنفال على فقرات متنوعه مثل الرسم على الوجوه والشخصيات الكرتونية. وفقرة الرسم على ألواح كانفس. وفقرة فرقة الفرسان من أطفال متلازمة داون والتي قدمو فيها وصلة الدبكة ووصلة الجيش. إضافة إلى فقرة التايكوندوا والتي قدمها أطفال مركز رباح للتايكوندو. وفرقة مسرح ميجو للدمى. إضافة إلى استخدام الألعاب والنطاطات الكبيرة. ونشكر كل من قام بإشراف وإنجاح هذا الكرنفال : من السيدة عبير المومني مسؤولة برامج وأنشطة في مركز زها الثقافي باب الواد الهاشمي.. والسيدة لولو ابو الرب مسؤولة الدبكة في فرقة الفرسان من ذوي متلازمة داون سندروم .. ونشكر الأستاذة انتصار الخطيب الناشطة في مجال متلازمة داون سندروم..

ونشكر الأستاذة هدى زريقات على إنجاح فقرة الرسم على الألواح الكرتونية..ونشكر المدرب الدولي ومدير أكاديمية رباح للتايكواندو الكابتن مهدي رباح لمشاركته مع لاعبيه في الكرنفال ..ونشكر الدكتورة سحر بشارة على حضورها ومشاركة أهالي ذوي الاعاقة..ونشكر الأستاذة سماح استيتية ولطلابها المشاركة في الكرنفال . كما يتوجه مركز زها الثقافي باب الواد الهاشمي الشمالي واللجنة المنظمة بجزيل الشكر والتقدير لعطوفة مديرة مراكز زها الثقافية السيدة رانيا صبيح على جهودها ودعمها لإقامة هذه الفعالية الإنسانية ودعمها الكبير لذوي الاحتياجات الخاصة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات