استراحة المحارب ..


جراسا -

محرر الشؤون المحلية - وقفنا أمام هذا النشمي ومشاعرنا تضاربت ، واختلط الفخر فيها مع الحزن ، مع الأمل ، وسكتت ألسننا ، فليس أمام هذا الموقف لسان ينطق بكلمات شاملة جامعة تفي كل نشامى الأمن العام ، وخاصة العاملين بالإنقاذ والإسعاف في موقع حادث جبل اللويبدة.

هو انسان أيضا .. بمشاعر وأحاسيس .. لاشك أن ما رآه من مأساة حتما تفتت ليس القلوب بل الصخور الصماء ، فما جرى ليس بالهين على من له قلب ، وألقى السمع وهو بصير ، لكنه في الوقت ذاته هو صاحب عزيمة لا تعرف الكلل ولا الملل لينقذ من هم تحت الأنقاض .

نحن نتحدث عن أكثر من 48 ساعة عمل متواصلة ، يرافقها حتما التوتر والضغط العصبي والنفسي ، والحرص على مهنية العمل ، وكل ذلك يكابده النشامى في سبيل محاولة انقاذ الأرواح .

الظاهر في الصورة غيض من فيض بين نشامى الأمن العام ، وحتما أمثاله كثر ، يجدون ويثابرون ، ويؤثرون على أنفسهم مهما كان بهم من تعب ، فلهؤلاء الذين يستريحون استراحة المحارب ، نقف إجلالا ، وندعو لهم ، وندعو للإقتداء بهم ، فهم الأمناء الحقيقيون على الوطن.



تعليقات القراء

عامر العبادي
الله يسعد هالطله للمواطنين الأوفياء بالفعل وليس بالخطابات الرنانه
15-09-2022 07:22 PM
محمود الهروط
الله يحفظهم ويعطيهم القوه والصحه والعافيه والستر في الدنيا والاخره والله انهم مفخره ورصيد للبلد، المهم تخف عليهم زيارات جماعة البدلات
15-09-2022 09:13 PM
راتب يونس مغنم
لمثل هؤلاء تنحني الرؤوس وترفع القبعات
15-09-2022 11:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات