انفلونزا الحكام


هاااتشوووو.... ااااااه من هذه الانفلونزا القبيحة التي حرمتنا النوم والجلوس واستخدام الفيس بوك ايضا، اما من علاج لهذا الوباء الذي عصف بالملايين!!! جربنا الليمون وفيتامين سي وفيتامين "واو" والعلاجات السلمية والكيماوية ولكن بلا نتيجة... انها الانفلونزا تقف امامك وتتحداك قائلة: باااقووون.

اني صادق (من دون ايمان) اذا قلت لكم ان هذا المرض "بقلة سلامته" هو اخطر واصعب وابغض مرض... لا سرطان ولا سحايا ولا تمزق الجرابين يقارن مع اعراض هذا المرض.... ليس الاعراض فحسب، بل العدوى التي تنتشر انتشار الفيس بوك!! بل ان العدوى اصبحت دولية عابرة للقارات؛ انترناشونال هاتشو.

فبعد اصابة "الفاتح قائد الثورة الاخ العقيد القذافي" بفايروس بالمخ جاعلا اياه ينزل البومه الجديد "زنقة زنقة... شبر شبر" وما تبعه من اعراض مثل "التحام" بالكرسي ومحاولة العلاج بدواء "اسفك دم" و"جرائمزول" حتى بدات العدوى تنتشر ليستقبلها "النايب" محمد الكوز الذي استشهد بنفس كلمات مؤلف الكتاب الاخضر القذافي واصفا المتظاهرين بالفئران والجرذان والصراصير والسحالي... ولم يبق الا ان يشغل "السيستم" ليرقص هو وزمرته على انغام (زنقة زنقة... شبر شبر... ثورة اييييياه واحلى تحية.....) مرددا نفس المطالب بسحق المظاهرات السلمية... وشخصية مهمة ترتدي زي القذفي.

سمعنا مساء ذاك اليوم خبرا عن زيارة مندوب الرئيس اليمني للقذافي، قلنا الله يستر، استيقظنا على خبر اعداد كبيرة من الجرحى في اليمن... علي عبدالله صالح فلوز.... المصيبة الاكبر ان هناك قمة عربية.... لذلك ادعو كل الشعوب العربية للخروج بمسيرات سلمية تحت شعار: "الشعب... يريد... تعقيم الاجواء" وشيلو شيلو الكاميرات... والبسو مشان الله هالكمامات.

bilalsammour@gmail.com



تعليقات القراء

نعسان
اعطوهم دوا من مراكزنا الصحية
سرها باتع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
13-03-2011 12:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات