وفاة طيّار بحادثة سقوط طائرة شراعية في دبي


جراسا -

أعلن قطاع تحقيقات الحوادث الجوية في الهيئة العامة للطيران المدني، في دبي، سقوط طائرة شراعية للهواة ذات محرك"Paramotor" ، في منطقة نادي "سكاي دايف في مرغم بدبي اليوم .

وأسفر الحادث عن وفاة الطيار، من الجنسية الجنوبية أفريقية، وقد باشر قطاع تحقيقات الحوادث الجوية لدى الهيئة العامة للطيران المدني التحقيق في الحادث.

من جهتها، ذكرت صحيفة "الواشنطن بوست" أنّ الحادث يأتي بعد سقوط طائرة مشابهة، الأربعاء الماضي، في موقف للسيارات حول مسجد الشيخ زايد في أبوظبي، والذي يُعدّ الأكبر في البلاد.

ولفتت الصحيفة إلى أنّ السلطات لا تزال تجري تحقيقاً في "العطل التقني" الذي تسبب بحادث الطائرة ذات المحرك الواحد، وأدّت إلى إصابة الطيار.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات