بايدن: ترامب يمثّل تطرفاً يهدّد أسس جمهوريتنا


جراسا -

شن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، هجوما شرسا على سلفه دونالد ترامب وأنصاره، واصفا إياهم بأنهم تهديد للديموقراطية ولـ”أسس جمهوريتنا”.

وقال بايدن في خطاب وجهه إلى الأمة إن “دونالد ترامب وجمهوريي (ماجا) يمثلون تطرفا يهدد أسس جمهوريتنا”، في إشارة منه إلى شعار ترامب “فلنجعل أمريكا عظيمة مجددا (ماجا)”.

وأضاف الرئيس الديموقراطي أن “المساواة والديمقراطية تتعرضان للهجوم” في الولايات المتحدة.

شدد الرئيس بايدن على أنه “لا مكان للعنف السياسي” في الولايات المتحدة، قائلا “لا يوجد مكان للعنف السياسي في أمريكا “، معتبرا أن ترامب وأنصاره “لا يؤمنون بسيادة القانون”.

وأكد بايدن قائلا: “كرئيس للولايات المتحدة سأدافع عن الديمقراطية في بلادنا وأدعو كل أمريكي للانضمام لي”، وأن الديمقراطية والمساواة تتعرضان لهجوم في الولايات المتحدة.

وتابع: أن الأمة الأمريكية تحترم الدستور وحكم القانون والانتخابات الحرة وترفض العنف كأداة سياسية، متهما أنصار ترامب بأنهم لا يحترمون الدستور ولا يقبلون بنتائج الانتخابات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات