نيوكاسل يونايتد والصفقة القياسية


جراسا -

بعد أشهر من استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، أبرم النادي أولى الصفقات الكبرى تحت جناح إدارته الجديدة، والتي تعد أغلى صفقة في تاريخه حتى الآن، بحسب صحيفة "الدايلي مايل" البريطانية.

واتفق نيوكاسل، على صفقة بقيمة 63 مليون جنيه استرليني (نحو 70 مليون يورو) لضم مهاجم ريال سوسييداد الدولي السويدي ألكسندر إيزاك، في أضخم صفقة بيع في تاريخ النادي الإسباني.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الصفقة تتضمن أيضاً مكافآت بقيمة 4.2 ملايين جنيه استرليني، وشرطاً وضعه سوسييداد يجعله يستفيد من نسبة 10 في المئة من أي عملية بيع مستقبلي لإيزاك، في حال رحيله عن نيوكاسل.

كان إيزاك البالغ 22 عاماً، أحرز 44 هدفاً في 132 مباراة لريال سوسييداد، بعد انضمامه من بوروسيا دورتموند عام 2019.

وسينضم إيزاك لتعزيز خط هجوم نيوكاسل، حيث يتطلع الفريق إلى مواصلة بدايته الخالية من الهزيمة لهذا الموسم، بعدما جمع 5 نقاط في 3 مباريات، إثر فوزه على نوتنغهام فوريست وتعادله مع كل من مانشستر سيتي وبرايتون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات