برشلونة وجوفنتوس وسان جيرمان في ورطة


جراسا -

يحقّق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) في مدى التزام 20 نادياً بقانون اللعب المالي النظيف حتى موسم 2020-2021، مما يمهّد الطريق نحو فرض عقوبات قاسية على 10 أندية منها، قد تؤدي إلى منع بعضها من المشاركة في المسابقات القارية.

وذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية أنه من المتوقع فرض عقوبات على 10 أندية من بينها باريس سان جيرمان ومرسيليا وإنتر وروما وجوفنتوس وبرشلونة.

وأشارت إلى أن العقوبات المفروضة على سان جيرمان ومرسيليا قد تكون مالية فقط، بينما الأندية الإيطالية وبرشلونة يواجهون عقوبة أشد قد تؤدي إلى حظر المشاركة أوروبياً أو المنع من التعاقدات.

ويعد الموسم الحالي هو الأخير الذي يخضع لقانون اللعب المالي النظيف، وبدءاً من عام 2023، سيطبق الاتحاد الأوروبي نظاماً جديداً، حيث سيسمح للأندية بإنفاق نسبة محددة من دخلها فقط على رواتب اللاعبين والانتقالات وعمولات الوكلاء.

يذكر أن قواعد الاتحاد الأوروبي تسمح للأندية بخسائر قدرها 30 مليون يورو فقط على مدى ثلاث سنوات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات