مورينيو يدعم فينالدوم ويهاجم "الحثالة"


جراسا -

دعم المدير الفني لروما البرتغالي جوزيه مورينيو لاعب وسطه الجديد الهولندي جورجينيو فينالدوم، الذي تعرض لكسر في ساقه اليمنى خلال التمارين، وسيغيب لفترة طويلة عن الملاعب، ما يرخي بظلاله على مشاركته في مونديال قطر 2022.

وهاجم مورينيو في رسالة نشرها عبر موقعه في "إنستغرام" أيضاً "الحثالة" الذين يزعمون أن المسؤول عن إصابة فينالدوم خلال التمارين هو المهاجم الشاب الغاني فيليكس أفينا-جيان (19 عاماً).

كتب مدرب روما: "في بعض الأحيان قد تكون كرة القدم سيئة. في غضون أسبوعين فقط، أصبح +جيني+ (فينالدوم) واحداً منا. لسوء الحظ، في حادث مؤسف للغاية تعرض لإصابة خطيرة من شأنها أن تمنعه من اللعب لفترة طويلة".

أضاف: "ليست كرة القدم فقط هي التي يمكن أن تكون قذرة في بعض الأحيان، يمكن أن يكون الناس قذرين أيضاً. أولئك الذين بدأوا الشائعات بأن شاباً رائعاً مثل فيليكس قد يكون مسؤولاً عما حدث هم حثالة حقيقية".

وتعرض اللاعب الهولندي، البالغ 31 عاماً والذي وصل إلى العاصمة روما قبل أسبوعين معاراً من باريس سان جيرمان الفرنسي، لهذه الإصابة القاسية قبل ثلاثة أشهر من مونديال قطر (20 تشرين الثاني/نوفمبر - 18 كانون الأول/ديسمبر)، ما يثير التساؤلات حول قدرته على المشاركة مع منتخب بلاده في النهائيات.

ولم يعلن روما عن الوقت المتوقع الذي سيغيب فيه فينالدوم، ووفقاً للعديد من وسائل الإعلام المحلية من المتوقع اتخاذ قرار في غضون أيام قليلة بشأن ما إذا كانت العملية ضرورية أم لا، بعد مناقشات مع المتخصصين بين كل من النادي الإيطالي، باريس سان جيرمان والمنتخب الهولندي.

ووصل فينالدوم مجاناً الى سان جيرمان العام الماضي في صفقة تمتد حتى 2024 بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنكليزي، إلا أنه عجز عن فرض نفسه أساسياً في تشكيلة النادي الباريسي ما دفعه إلى الانتقال هذا الصيف لروما على سبيل الإعارة.

وخاض فينالدوم مباراته الرسمية الأولى مع فريقه الجديد نهاية الأسبوع الماضي ضد ساليرنيتانا (1-صفر) في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي.

وأراده المدرب مورينيو في صفوف نادي العاصمة من أجل تعزيز خط وسطه بجانب الوافد الجديد الآخر الصربي نيمانيا ماتيتش.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات