الميلان يرفض وليفربول يترقب


جراسا -

دخل إسماعيل بن ناصر، مهاجم منتخب الجزائر وفريق ميلان الإيطالي، دائرة اهتمامات نادي ليفربول الإنكليزي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فقد كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" عن أن ليفربول يسعى لاستغلال عدم تجديد بن ناصر تعاقده مع ميلان حتى الآن، من أجل ضمه.

وينتهي عقد اللاعب في صيف عام 2024، حيث هناك رغبة قوية من جانب الروسونيري في الإبقاء عليه لفترة طويلة، حيث لا يشعر مسؤولو الميلان بالقلق من إمكانية تفعيل ليفربول للشرط الجزائي في عقد بن ناصر، الذي يبلغ 50 مليون يورو، خاصة أن الشرط الجزائي كان مرتبطاً بقيود زمنية وانتهت إمكانية تفعيله.

وترفض إدارة الميلان بيع بن ناصر، باعتباره حجر أساس في مشروع النادي، حيث عرضت على اللاعب الجزائري التجديد مقابل 3 ملايين يورو سنوياً، بينما طلب بن ناصر 4 ملايين.

وتابع الريدز، النجم الجزائري منذ أشهر عدة، خصوصاً أنه كان يمتلك شرطاً جزائياً للانتقال إلى أي نادٍ مقابل 50 مليون يورو، لكن صلاحية ذلك الشرط الجزائي انتهت في الأيام الأخيرة.

ووفقاً لصحيفة الكورييري ديلو سبورت، فإن نادي ليفربول ليس النادي الوحيد الذي يريد التوقيع مع بن ناصر، حيث إن اللاعب تحت أنظار أندية أوروبية كبرى عدة.

ومن المتوقع أن يعقد باولو مالديني، المدير التقني للميلان، جلسة جديدة مع وكيل بن ناصر لمناقشة العقد الجديد، عقب انتهاء الميركاتو الصيفي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات