النصر السعودي يخطف صخرة دفاع ليون الفرنسي


جراسا -

أنهت إدارة النصر السعودي، اتفاقها مع جايسون دينايير، للانضمام لصفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ليون الفرنسي.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى العاصمة السعودية الرياض خلال اليومين المقبلين، لتوقيع العقد بعد الخضوع للكشف الطبي.

ورغم وجود عرض من فالنسيا الإسباني للاعب، إلا أن النصر نجح في إقناعه بالانضمام للفريق بفضل الراتب الكبير، حيث سيحصل على راتب سنوي قدره 3.5 مليون يورو، بجانب بعض المكافآت ليصل إجمالي الراتب إلى 4 ملايين يورو، مقابل التوقيع على عقد يمتد عامين.

كما أسهمت العلاقة التي تربط الفرنسي رودي غارسيا مدرب النصر باللاعب، في موافقته على الانضمام للعالمي، حيث أشرف على تدريبه خلال توليه قيادة ليون الفرنسي.

وتلقى دينايير خلال الفترة الماضية عروضاً من فالنسيا الإسباني وفنربغشة التركي وتورينو الإيطالي بعد انتهاء عقده مع ليون الفرنسي، إلا أن راتب اللاعب المرتفع ظل عقبة أمام التعاقد معه، فلم تستطع الأندية دفع هذه الأموال.

ويلعب دينايير في مركز الدفاع للفريق ويبلغ من العمر 27 عاماً، وخلال فترته مع مانشستر سيتي أعير لعدة أندية أبرزها نادي سلتيك في العام 2014، ثم أعير بعدها لغلطة سراي التركي في العام 2015 لمدة موسم واحد، ثم أعير لسندرلاند الإنكليزي في العام 2016، قبل أن يعار لغلطة سراي مرة أخرى في العام 2017.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات