امرأة تشتري بيتا وتكسب "بالخطأ" ملكية حي كامل


جراسا -

أصبحت صاحبة منزل في ولاية نيفادا الأمريكية "المالك القانوني" لحي كامل مؤلف من 84 منزلا بعد خطأ مطبعي، جعلها "تظفر" بممتلكات تقدر بـ50 مليون دولار.

وقالت صحيفة بريطانية إن صاحبة المنزل من ولاية نيفادا، أنفقت 594481 دولارا على ما اعتقدت أنه مجرد عقار واحد يقع في سباركس، شمال شرق رينو.

وأضافت أنه عندما قدمت أوراقها في مقاطعة واشو، ظهر خطأ يؤكد امتلاكها 84 عقارا إضافيا ومساحتين مشتركتين تقدر قيمتها (العقارات والمساحتان) بحوالي 50 مليون دولار.

وأشارت إلى أن الوثائق تؤكد أن المرأة تمتلك القرعة من 1 إلى 85، والمناطق المشتركة أ و ب.

وقال كوري بيرك، نائب كبير المقيمين في مقاطعة واشو، إنه يبدو أنه كان خطأ مطبعيا ارتكبته شركة Westminster Title، وهي شركة تقع في لاس فيغاس.


وأضاف بيرك أن Westminster Title نسخت ولصقت وصفا قانونيا من تحويل آخر لـ Toll Brothers عند إعداد سند مشتري المنزل للتسجيل.

وتابع قائلا: "نظرا لأنه كان من الواضح جدا حدوث خطأ، فقد تواصل قسم خدمات التقييم لدينا مع Westminster Title على الفور حتى يتمكنوا من البدء في العمل على تصحيح سلسلة الملكية الخاصة بـ 86 عقارا تم نقلها عن طريق الخطأ".

يمكن لصاحبة المنزل رفض النقل ورفض إعادة المنازل، ومع ذلك، ليس هناك ما يشير إلى أنها أوقفت العملية ويقول الخبراء إنها ستخسر بالتأكيد إذا اختارت الذهاب إلى المحكمة.



تعليقات القراء

المهاجر
بنرجع وبنقول
الدنيا حزوز

ولسه حزي ما اجاش
17-08-2022 03:46 PM
مسا ؤؤؤ
بسرعة بيجي وبسرعة بروح.. لا تفرحي
رد بواسطة المهاجر
يسعد اوقاتوووو
قرشك الاسود ليومك البني
17-08-2022 04:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات