"اطلع يا وزير أطلع" .. اعتصام أمام وزارة التربية


جراسا -

أعتصم موظفو الفئة الثالثة بوزارة التربية والتعليم اليوم الأربعاء رفضا لمماطلة الوزارة في تلبية مطالبهم التي تقدموا بها سابقا.

وهتف المعتصمين بعبارة " اطلع يا وزير أطلع"

وتتمثل مطالب الموظفين بزيادة رواتبهم أسوة بالوزارات الأخرى، وشمول أبنائهم بالمكرمة الملكية أسوة بالمعلمين للقبول بالجامعات، وصرف بدل علاوة "عدوى" للأذنة كونهم يتعاملون مع مواد خطرة أثناء تنظيف المدارس، وصرف بدل تنقلات أسوة بباقي الوزارات، وتوفير بديل للحارس، إذ أن دوام الحارس في المدارس يصل إلى 17 ساعة، وفق تأكيدهم.

كما يطالبون بتحديد يوم عطلة للحراس، وصرف مبلغ لهم بدل دوام يومي الجمعة والسبت والعطل الرسمية والمناسبات الوطنية والدينية حسب نظام الخدمة المدنية، وتقديم تسهيلات لهم للحصول على الإجازات، وزيادة عدد الأذنة في المدارس لتخفيف الجهد على هذه الفئة، وشمول مرافقات الحافلات التي تقلّ ذوي الإعاقة بعلاوة أسوة بالمعلمات والإداريين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات