طالب من “الشرق الأوسط” يتوج بالميدالية الفضية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي


جراسا -

عمّان – توفر جامعة الشرق الأوسط لطلبتها عدة برامج تدريبية تستكشف مواهبهم وقدراتهم بما يعزز أدوارهم القيادية محليًا وعالميًا.

وفي هذا الصدد، تُوَّج طالب تخصص الأعمال في الجامعة، لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو فهد صبيحي بالميدالية الفضية ضمن منافسات النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقامة حاليًا في مدينة قونية التركية.

وأوضح القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعلة أن الجامعة تعمل على تنمية الاتجاهات الإيجابية لدى طلبتها، بإتاحة فرص المشاركة في الأنشطة اللامنهجية المتنوعة محليًا وعالميًا، والتي من شأنها أن تعد خريجًا مميزًا وقياديًا يسهم في بناء مجتمعه ورفعته.

وأضاف أن المناخ الرياضي في الجامعة يتضمن توفير كادرٍ تدريبي ضمن معايير دولية تسمح لأعضاء الفريق المتدرب بالتمرن على أحدث ما توصل إليه علم الرياضة الذي يركز على وظائف الأعضاء، والتعلم الحركي، والميكانيكا الحيوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات