رونالدو "المنبوذ" يتناول الغداء وحيداً


جراسا -

تزداد الأمور سوءاً في مانشستر يونايتد الإنكليزي، في ظل رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل، خصوصاً بعدما فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية، منها موقع صحيفة "الصن"، أن رونالدو غير مرغوب فيه بين لاعبي مانشستر، وبات يتناول وجبات الغداء بمفرده وبمعزل عن بقية اللاعبين، كما غير المدرب الهولندي إيريك تن هاغ رأيه في ما يتعلق ببقاء ابن الـ37 عاماً، وأصبح يتقبّل فكرة رحيله عن الفريق.

أضافت التقارير أن تن هاغ بقي مصراً طوال فترة الانتقالات على أن يظل رونالدو جزءاً من خططه هذا الموسم، لكنه غير رأيه الآن، وأصبح مقتنعاً بأنه من الصعب أن يندمج البرتغالي مع الفريق، بعد غيابه عن الموسم التحضيري لأسباب عائلية.

وأشارت وسائل إعلام إلى أنه منذ عودة رونالدو إلى الفريق، بعد غيابه، كان يحتج كثيراً خلال الحصص التدريبية ويثير الجدل، وهناك شعور بأن مزاجه السيئ له تأثير سلبي على المجموعة.

ولم تكن بداية مانشستر يونايتد في الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز موفقة، حيث تعرّض لخسارتين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات