الاعلان عن عودة تصوير فيلم "أهل الكهف"


جراسا -

كشف المؤلف والشاعر الغنائي المصري ​​​​أيمن بهجت قمر​​​ عن عودة تصوير فيلم "أهل الكهف" خلال الأيام المقبلة من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

وشارك أيمن صورة بوستر الفيلم وعلق عليها قائلا "بإذن الله في اقرب وقت راجعين. قصة الكاتب الكبير توفيق الحكيم ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه وإنتاج تالنت ميديا وليد منصور وتوزيع يونايتيد بروس ستوديوز وليد صبري".

وحرص منتج الفيلم وليد منصور على التعليق لـ أيمن على المنشور قائلا: "انشاء الله نكون علي قد المسوؤلية اللي في رقبتي انا وكل صناع العمل الضخم ده وفي الاخر الجمهور انا واثق هيحس بتعب الجميع. انشاء الله فيلم يكون مشرف لمصر والوطن العربي".

وجاء ذلك بعد حل كل المشكلات التي واجهت صناع العمل في تنسيق سفر كل النجوم في وقت واحد حيث ان كل المشاهد المتبقية خارج مصر بعد الانتهاء من المعاينات النهائية ومن المقرر السفر خلال أيام لإكمال التصوير.

وفيلم "أهل الكهف" بطولة ​خالد النبوي​ و​غادة عادل​، محمد ممدوح، محمود حميدة، محمد فراج، ​أحمد عيد​، ريم مصطفي، ​خالد الصاوي​، ​مصطفى فهمي​، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم وصبري فواز، هاجر احمد، بسنت شوقي، أحمد وفيق ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.

 

الفن 



تعليقات القراء

المهاجر
بس اهل الكهف مكانش معاهم نساء ولكم
ولا انا فاهم الموضوع غلط يا حجة ااااانداري
رد بواسطة انداااااااااري.
اخبرنا القران الكريم بانهم فتية امنوا بربهم... والفتية جمع فتى.. فهو ذكر والله تعالى أعلم... مع تحفظي في الخوض في هكذا مسائل خوفاً من الوقوع في الغلط..؟!!!!
رد بواسطة المهاجر
لا انتي بتقولي الصح
هم رجال مختلف على عددهم 6 او 7 ومعهم كلبهم
ولكن لم يذكر في مرجع او سيرة انه كان معهم نساء او فتيات
16-08-2022 12:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات