أمريكا: هجوم بطائرات مسيرة استهدف قاعدتنا في سوريا


جراسا -

قال الجيش الأمريكي إن هجوما بطائرات مسيرة أصاب مجمعا تديره القوات الأمريكية ومقاتلو المعارضة السورية المدعومون من الولايات المتحدة في شرق سوريا اليوم الإثنين دون وقوع إصابات.

وأضاف الجيش الأمريكي في بيان “قوات عملية العزم الصلب بالتنسيق مع شركائنا في مغاوير الثورة ردت على هجوم شنته عدة طائرات مسيرة في محيط قاعدة التنف”.

ومغاوير الثورة من مقاتلي المعارضة السورية المدعومين من الولايات المتحدة. وتتمركز القوات الأمريكية وقوات التحالف في التنف لتدريب المقاتلين السوريين على مواجهة تنظيم داعش .

ووقع الهجوم عند القاعدة التي تقع قرب نقطة التقاء الحدود السورية والأردنية والعراقية. ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

وقال الميجر جنرال جون برينان قائد قوة المهام المشتركة “أفراد التحالف يحتفظون بحق الدفاع عن النفس ، وسنتخذ الإجراءات المناسبة لحماية قواتنا”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات