إصابة نجم منتخب العراق في الرباط الصليبي


جراسا -

تعرض مهند علي نجم المنتخب العراقي، المحترف بصفوف السيلية القطري، لإصابة قوية في الركبة للمرة الثانية خلال 10 أشهر، ليتأكد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وبعد المشاركة مع فريقه السيلية وتسجيل هدف في شباك الغرافة في المرحلة الأولى من الدوري القطري، تعرض اللاعب لإصابة جديدة في أربطة الركبة، خلال لقاء الجولة الثانية أمام الشمال، ليغادر مصاباً عند الدقيقة الـ33 من الشوط الأول، حيث ظهر يذرف الدموع.

ورغم أن إدارة السيلية أكدت أن إصابة المهاجم العراقي بسيطة، لا تدعو للقلق، إلا أن الأشعة كشفت عن أن مهند علي تعرض لقطع في الرباط الصليبي، ما يعني أن موسمه انتهى، ليبدأ ناديه رحلة على البحث عن محترف جديد لتدعيم صفوف الفريق.

يذكر أن اللاعب كان قد سبق له أن غاب لفترة طويلة عن الملاعب، في الموسم الماضي، بعد إصابة قوية في الركبة، تعرض لها مع ناديه السابق أريس سالونيكا اليوناني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات