مقتل 3 عسكريين سوريين وإصابة 3 آخرين في هجوم إسرائيلي


جراسا -

أكد بيان عسكري سوري، اليوم الأحد، مقتل 3 عسكريين وإصابة 3 آخرين في هجوم إسرائيلي.

وقال البيان: “تصدت وسائط دفاعنا الجوي لعدوان إسرائيلي بالصواريخ استهدف نقاطاً في ريف دمشق وجنوب محافظة طرطوس وأسقطت معظم الصواريخ المعادية”.
وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء السورية الرسمية”سانا” أن حوالي الساعة 20,50 من مساء اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه جنوب شرق بيروت مستهدفاً بعض النقاط في ريف دمشق، وتزامن هذا العدوان مع عدوان آخر من اتجاه البحر مستهدفاً بعض النقاط جنوب محافظة طرطوس.
وأضاف: “تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها.. والعدوان أدى إلى استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح ثلاثة آخرين ووقوع بعض الخسائر المادية”.
وكانت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” قد أفادت، في وقت سابق بوقوع هجوم إسرائيلي “على نقاط في محيط محافظة طرطوس”.
وأضافت الوكالة أن الدفاعات الجوية تصدت “لأهداف معادية” في سماء محافظة طرطوس الساحلية بعد سماع دوي انفجارات في سماء المحافظة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات