أطباء لنقابتهم والصحة: استجيبوا وإلا سنضرب عن الطعام


جراسا -

لوح الأطباء حملة البورد الأجنبي بإجراءات تصعيدية تصل الى إستخدام سياسة الأمعاء الخاوية و الإضراب عن الشراب و الطعام حتى و هم قائمون على عملهم في مستشفيات وزارة الصحة.

وأفاد الأطباء في تصريح وصل "جراسا" أنه وبعد عدة وقفات إحتجاجية أمام مجمع النقابات المهنية ، ونقابة الأطباء الأردنية ، قام بها الأطباء حملة البورد الأجنبي العاملين في مستشفيات وزارة الصحة ردا على إستثنائهم من تعديل قانون المجلس الطبي لسنة ٢٠٢٢ بعدم الإعتراف  ببورداتهم الأجنبية و معادلة شهاداتهم أفادوا  أن الظلم الواقع عليهم لا يمكن قبوله و على الجميع إنصافهم إسوة بكل من عادل قبلهم .

و لوح الأطباء في حال إستمرار سياسة الإقصاء و الظلم تجاههم فإنهم سيمضون بإجراءات تصعيدية تصل إلى حد  إستخدام سياسة الأمعاء الخاوية و الإضراب عن الشراب و الطعام حتى و هم قائمون على عملهم في مستشفيات وزارة الصحة حتى تنهار أجسادهم و تخر قواهم .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات