ماذا طلب تشافي من جماهير برشلونة؟


جراسا -

أهدر برشلونة نقطتين في افتتاح موسمه ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تعادله أمام رايو فايكانو سلباً، ضمن المرحلة الأولى، على ملعب "كامب نو".

هذه المرة الثالثة توالياً يفشل فيها برشلونة في تحقيق الفوز على منافسه، حيث انتهت المواجهتان الأخيرتان بفوز رايو فايكانو 1-0.

وأعرب المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز عن استيائه بعد هذا التعادل، قائلاً في مؤتمر صحافي عقب المباراة: "أتفهم خيبة الأمل، حيث ظهرت الكثير من التوقعات قبل اللقاء. يجب تحليل المباراة جيداً، والتحسن ومواصلة الإيمان بقدراتنا والاستمرار في العمل".

أضاف: "رايو فايكانو دافع بشكل جيد. من المؤسف التعادل، لأننا أردنا أن نظهر للجماهير أننا على المسار الصحيح، وهي خيبة أمل، ونطلب من المشجعين الصّبر".

ويضع برشلونة آمالاً كبيرة على الموسم الحالي، بعدما كان نجم سوق الانتقالات الصيفي من دون منازع، وبالتالي يأمل في ان تساهم التعاقدات الجديدة على سد الفجوة مع ريال مدريد، بعد أن أنهى الموسم الماضي متخلفاً عنه بـ13 نقطة.

وأبرم النادي الكاتالوني سلسلة من التعاقدات اللافتة، بينها المهاجم البولندي الفتاك روبرت ليفاندوفسكي الذي وصل من بايرن ميونيخ الالماني، وشارك كأساسي في اللقاء الافتتاحي.

وانضم أيضاً جناح ليدز يونايتد الإنكليزي البرازيلي رافينيا والعاجي فرانك كيسييه من ميلان الإيطالي، فيما عزّز دفاعه بالتعاقد مع الفرنسي جول كونديه والدنماركي أندرياس كريستنسن، علماً أن كونديه غاب عن اللقاء لعدم تسجيله بعد في قوائم "لا ليغا"، بانتظار جمع ما يكفي من المال من أجل الامتثال لقيود الإنفاق، التي فرضتها رابطة الدوري الإسباني على النادي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات