إليسا تفي بوعدها .. ؟


جراسا -

تضع ملكة الإحساس إليسا اللمسات الأخيرة على ألبومها الغنائي الجديد المقرر طرحه خلال الفترة القادمة، ورغم بعض الأزمات التي أثيرت إزاء أحدث أعمالها الغنائية "أنا وبس" التي جمعتها بزياد برجي وأحمد ماضي مجدداً، وعدت إليسا جمهورها بمفاجآت قوية في ألبومها القادم سنكشف عنها من خلال نواعم.

شائعة وهمية
"أنا وبس" هي الأغنية التي أثارت الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية، حتى ردد البعض تخلّي إليسا عن الأغنية التي كانت قد أعلنت أنها ستطرحها قريباً، ولكن علمت نواعم أن لا صحة لهذه الشائعات وأن إليسا أنهت تصوير الكليب وأيام قليلة وسيكون جاهزاً للعرض حسبما ذكر جان نخول المنتج المنفذ.

مفاجآت إليسا
بين المصري واللبناني، يتنوع ألبوم إليسا الجديد، فقد أنهت تسجيل ثلاث أغنيات مع مروان خوري من بينهما أغنية بعنوان "حظي ضحك لي"، كما أن هناك أغنية أخرى باللهجة المصرية بعنوان "العقد" من كلمات أيمن بهجت قمر، ستتناول قضية نسائية على عادة إليسا في ألبوماتها الغنائية.

ولدى إليسا مشروع آخر يجمعها بزياد برجي ضمن الألبوم بعيداً عن أغنية "أنا وبس" بعنوان و"رجعت حبة".

الأول عالمياً
على صعيد آخر، ما زالت إليسا تتصدر المنافسة عالميا بأغنية "من أول دقيقة" التي لا تزال الأغنية العربية الأكثر مشاهدة في العالم بعد مرور 3 أشهر على إطلاقها.



تعليقات القراء

المهاجر
اهم شي اللمسات الاخيرة
14-08-2022 10:33 AM
انداااااااااري.
وعد الحر دين
14-08-2022 11:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات