إصابة 7 إسرائيليين بعملية إطلاق نار في القدس


جراسا -

أصيب 7 مستوطنين إسرائيليين بجراح مختلفة فجر الأحد، في عملية إطلاق نار قرب المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة، وانسحاب المنفذين من المكان.

وقالت القناة السابعة العبرية ، أن 7 مستوطنين أصيبوا بجراح، اثنان منهم في حال الخطر الشديد، جراء إطلاق النار على حافلة تقل مستوطنين قرب البلدة القديمة، وتقوم قوات معززة بتمشيط المنطقة بحثاً عن المهاجمين.

في حين قال الناطق بلسان فرق الإسعاف الإسرائيلية إن العملية وقعت في 3 مواقع مختلفة، الأول تجاه حافلة قرب حائط البراق، والثاني في مكان قريب تجاه سيارة للمستوطنين، في حين تم إطلاق النار على مستوطنين مارة في شارع "معاليه هشالوم"، ما تسبب بإصابة 7 بجراح، اثنان منهم في حال الخطر، و5 ما بين متوسطة إلى طفيفة.

وقالت قناة "كان" العبرية إن عملية القدس نفذها مسلح واحد وأطلق 10 رصاصات خلال 10-15 ثانية، مستهدفاً حافلة ومركبتين وانسحب من المكان".

وتقوم أجهزة الأمن الإسرائيلية بعمليات تمشيط وبحث عن المنفذين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات