تحذيرات من تأثير لموجة جديدة من كورونا على طلبة المدارس بالأردن


جراسا -

قال مستشار العلاج الدوائي السريري للأمراض المُعدية الدكتور ضرار بلعاوي إن هناك مؤشرات مقلقة مع عودة الطلاب للمدارس حول ما يتعلق بفيروس كورونا.

وأوضح  بأن هناك 3 أمور يجب الانتباه لها والحذر منها أولها عودة الطلبة إلى المدارس سيعمل على زيادة نسبة الإختلاط فيما بينهم اضافة إلى وجود فئة واسعة من الطلبة لم تقبل على أخذ لقاحات ضد فيروس كورونا وأخيرا مواجهة فصل الشتاء مع مرور الفصل الدراسي الأول .

وأكد أن كل هذه العوامل قد تعمل على زيادة عدد الإصابات من جديد بكورونا وبالتالي يجب قبل بداية فصل الشتاء أن يتم عمل حملة توعية مكثفة اضافة لإعطاء الطلبة أصحاب الاختطار العالي “الأمراض المزمنة” لقاحات ضد الفيروس اضافة لاجراء فحوصات عشوائية لعزل أي طالب مصاب بكورونا .

وتوقع بلعاوي أن تتأثر المملكة بموجة جديدة من فيروس كورونا مع دخول الشتاء القادم كون كورونا فيروس تنفسي يزيد مستوى انتشاره في الشتاء.الغد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات